تلفزيون - موقع وزارة التربية والتعليم|| أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بإدخال الرقم القومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد الانتهاء من إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، يبدأ الطلاب في الاستعلام عن موعد استلام أرقام الجلوس، وقد تقرر أن يبدأ موقع وزارة التربية والتعليم بإتاحة رقم الجلوس للطلاب، للشعبة العلمية والشعبة الأدبية أيضا، بشكل إلكتروني من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم.

ويقوم موقع وزارة التعليم المصري بإتاحة العديد من الخدمات، إتاحة أرقام الجلوس، إتاحة الاستعلام عن المعلمين المؤقتين، وكذلك التقدم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي، والعديد من الخدمات.

أرقام جلوس الثانوية العامة

ارقام جلوس الثانوية

موقع وزارة التربية والتعليم

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم للطالب، في الشهادة الثانوية العامة، الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، التعرف على جدول امتحانات الثانوية، والاستعلام عن أرقام جلوس الطلاب، بالرقم القومي، والتعرف أيضا على مقار لجان الامتحانات، للتيسير على الطالب، في يوم الامتحان، الاستدلال على لجنة الامتحان.

موعد تسليم أرقام الجلوس

يبدأ السبت، 11 مايو 2019، نشر أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها، للطالب الذي يقوم بالاستعلام بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، ويتم توزيعها رسميا بالمدارس في 12 مايو 2019.

جدول امتحانات الثانوية العامة

 

خطوات استلام رقم الجلوس

  1. الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.
  2. اختيار بوابة الثانوية العامة.
  3. تسجيل بيانات الطالب، والكود والرقم السري.

تظهر حينها جميع البيانات ورقم جلوس الطالب، والمواد التي سيتم الدخول والامتحان فيها،

كما يمكن للطالب، الذي استلم رقم الجلوس من المدرسة، التوقيع على كشف الاستلام، وفي حال فقد ورقة رقم الجلوس يتم استخراج بدل فاقد بعد دفع مبلغ 30 جنيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق