اخبار مصر - “خبيرة سوق المال” تقدم أبرز النصائح للاستثمار بالبورصة وتحقيق المكاسب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يتوقع الخبراء أن تقوم لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري باجتماعاتها المقبلة قرار تخفيض أسعار الفائدة، وذلك نظرًا لتراجع معدل التضخم، وهو ما يجعل المستثمرون يبحثون عن بدائل أخرى للاستثمار بشهادات الادخار ذات العائد المرتفع.

وتقدم رانيا يعقوب، خبيرة سوق المال وعضو اللجنة الاستشارية لسوق المال بهيئة الرقابة المالية، أبرز النصائح للاسثمار بسوق المال، وهي كالتالي:

  1. الاستثمار بالبورصة بالأموال الزائدة عن الالتزامات والنفقات المالية بالمعدل المتوسط، فمثلًا عدم استثمار المصاريف المخصصة لشقة أو أقساط مدرسة.
  2. الاستثمار بالبورصة لابد أن يكون من خلال شركات السمسرة، التي تقوم بإنشاء كود لك، تقدر من خلاله إجراء علميات الشراء والبيع للأسهم، وعدم ترك إدارة أموالك لأشخاص آخريين، ويكون حرصك على أموالك مسئوليتك الشخصية.
  3. لابد من تحديد الاستثمار بالأسهم عبر توصيات إدارات التحليل المالي والفني بشركات السمسمرة، حيث تعمل على تحديد القطاعات المتوقع صعودها والأسباب التي تعمل على صعودها.
  4. في حالة إذا لم يكن لديك الوقت لمتابعة أداء الأسهم قم بشراء أحد وثائق صناديق الأسهم، والتي تقوم بإداراتها إدارات محترفة متخصصة بالاستثمار في أسواق المال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “خبيرة سوق المال” تقدم أبرز النصائح للاستثمار بالبورصة وتحقيق المكاسب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق