تلفزيون - “التعليم” تعلن عن نسبة نجاح امتحانات أبناء المصريين بالخارج

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح بالامتحانات لأبناء المصريين بالخارج في الدور الأول هذا العام بلغت 98.39%، وكان عدد المتقدمين للامتحانات 54383 طالب وطالبة.

وقد حضر الامتحانات 53428 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 52567 طالب وطالبة، وعدد المتغيبين عن أداء الامتحانات بلغ 836 طالب وطالبة، وعدد الطلاب الذين سيؤدون امتحان الدور الثاني يبلغ 1697، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 6 يوليو المقبل.

وكانت امتحانات الطلاب بالخارج قد بدأت بالفترة من 30 مارس 2019، وانتهت في يوم 9 إبريل الماضي.

يذكر أن امتحانات أبناؤنا بالخارج لكافة الصفوف الدراسية بداية من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الثاني الثانوي انعقدت في 198 سفارة وقنصلية، بالدول التي يوجد بها تمثيل دبلوماسي لمصر.

جديرًا بالذكر، أن أولياء الأمور والطلاب المصريين بالخارج يمكنهم الاطلاع على نتيجة امتحانات الدور الأول لامتحانات النقل بكافة المراحل إلكترونيًا، بواسطة الرقم القومي عبر الرابط التالي:

http://natega.sabroad.emis.gov.eg/.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “التعليم” تعلن عن نسبة نجاح امتحانات أبناء المصريين بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق