اخبار مصر - المصرية للاتصالات\ فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2019 الان من هنــا billing.te.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فاتورة التليفون الأرضي 2019 الآن، سننشر لكم في موقعنا الذي يقوم بإصدار كل ما هو جديد في الشركة المصرية للاتصالات، يوجد أكثر من 6 مليون فرد مشترك في خدمات التليفون الأرضي فهي تعد الوسيلة الأمنة للوصول إلى أقرب الأشخاص، وهي من الشركات القابضة التي أطلق عليها مؤخرًا شركة وي القابضة لسرعة تداولها في المجتمعات، كما بدأت الشركة في تقديم العديد من الخدمات الخاصة من خدمات الإنترنت المنزلي وغيرها الكثير.

التعرف على فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الجميع على فاتورة التليفون الأرضي لهذا ورفنا خدمة الاستعلام عن الفاتورة لجميع الراغبين في الاستعلام، حيث يمكن الدخول على موقع الشركة والتسجيل فيها ووضع رقم الهاتف الأرضي مع كود المحافظة والبحث عن الفاتورة ثم يتيح لكم الموقع التعرف بعض الأمور التي يفضل القيام بها لظهور الفاتورة، وهذا الاستعلام بكون مجاني.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يمكن التعرف على الفاتورة فور نزولها والتعرف على جميع المتأخرات ويمكنكم توجيه الشكاوى والمقترحات أيضًا من خلال رابط موقع شركة المصرية للاتصالات بكل سهولة، كما يمكنك دفع الفاتورة بسهولة من خلال العديد من الخدمات التي وفرتها الشركة إليكم، وللاستعلام عن الفاتورة من هنــــــا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق