تلفزيون - رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الاقصر الفصل الدراسي الثانى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر ، ما هي إلا أيام قليلة يترقبها كل الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات وعلى مستوى جمهورية مصر العربية في إنتظار النتائج الخاصة بما أدوه من أختبارات وأمتحانات في مختلف المراحل الدراسية المختلفة، وذلك بعد أن أعلن مسئول من وزارة التربية والتعليم عن قرب الإنتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الإمتحانات والأختبارات في مختلف المواد الدراسية، وأنه ما هي إلا أيام حتى يتم الإعلان عن نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2018/2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية، هو ما يبحث طلاب  الشهادة الاعدادية 2019، حيث يكون قريباً متوفر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس بمحافظة الأقصر، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ، حيث يستعلم  من خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر

قد أعلن أكثر من مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مختلف النتائج للمرحلة الأعدادية في شتى المدارس في محافظة الأقصر سواء كانت الحكومية أو المدارس الخاصة أو المدارس التجريبية، مع نهاية الشهر الجاري.

وسيتم عرض النتائج لمختلف المراحل التعليمية في شتى الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ أسنا، أرمنت، ديوان المديرية، مدينة الأقصر، البياضية، القرنة، الزيتية، الطود

الإستعلام عن نتائج المرحلة الأعدادية محافظة الأقصر 2018/2019

وأصبح الآن من السهل أن يتعرف الطالب أو الطالبة على نتيجته الخاصة بما أداه من أختبارات وإمتحانات في مختلف المواد الدراسية، ومن المقرر أن يتم البدء في عمليات تصحيح ومراجعة الإمتحانات فور إنتهاء الطلبة والطالبات من أداء أمتحاناتهم والذي من المقرر أن ينتهي في يوم 16 من الشهر الجاري، في مختلف مدارس المحافظة.

الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2019

ومن المفترض أنه سيتم الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الموقع الإلكتروني الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة للإستعلام عن النتيجة.

رابط موقع التربية والتعليم بمحافظة الأقصر هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق