تلفزيون - طالع نتيجة الصف “الخامس الإبتدائي” الترم الثاني2019 بالقاهرة والمحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائنا متابعي موقعنا عرب فور نيوز، يسعدنا أن نقدم لكم هذا التقرير عن ظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني، التي من المنتظر ظهورها اليوم، فظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي من أهم مواضيع البحث علي محرك البحث ، في هذا التوقيت نظراً لترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور النتيجة للإطمئنان علي أبنائهم.

ينتظر أولياء الأمور إعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2019، لرفعها علي روابط مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية، وأيضاً يتم تعليق الكشوف الخاصة بالطلبة الناجحين ودرجاتهم في المدارس التي ليس بهابنية تكنولوجية،ومن المنتظر إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة.

خطوات معرفة نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2019 بالقاهرة

الدخول علي رابط نتائج التعليم الأساسي من هنا لمحافظة القاهرة

  1. الضغط علي نتيجة مراحل التعليم الأساسي.
  2. ندخل في الخانة الأولي الرقم القومي المكون من 14 رقم المددون بشهادة الميلاد.
  3. ثم نختار المرحلة الإبتدائية.
  4. ثم نختار الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني.
  5. ثم نختار الخانة الخاصة بسنة2019.
  6. ثم نختار خانة الفصل الدراسي الثاني.
  7. ثم نختار عرض النتائج بالأرقام والتقديرات.

نتيجة الصف الخامس الإبتدائي محافظات

للتعرف علي نتيجة الصف الأول الإعدادي الدخول من هنا

نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2019، بعد أن إنتهي المعلمون من التصحيح ولجان الكنترول من التدقيق بالدرجات ورصدها، تشير التوقعات إلي إرتفاع نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة، نتيجة تخفيف المناهج التي أقرها وزير التعليم في السياسة التعليمية الجديدة، التي تهدف إلي تخفيف ضغط الإمتحان علي المراحل السنية الصغيرة، وتحفيزهم علي الفهم والتفكير لا الحفظ والتلقين كما كان في السابق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق