تلفزيون - امتحانات الثانوية العامة|| نموذج للبوكليت في امتحانات 2019.. نموذج امتحان الجولوجيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة، يبدأ الطلاب في البحث عن نماذج للأسئلة والتعرف على شكل البوكليت، والذي سيتم الامتحان عليه، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بعرض نماذج تقريبية لشكل الامتحان، البوكليت، في جميع المواد الدراسية، ليتدرب الطالب على ادائها، ونعرض عليكم في هذا المقال جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، كما نعرض عليكم نموذج البوكليت في امتحانات بعض مواد الامتحان، الجولوجيا.

وجدير بالذكر ان امتحانات الثانوية العامة قد تم وضع جدول امتحاناتها، وذلك للقسمين العلمي والأدبي، لتبدأ في 8 يونيو وتنتهي في 3 يوليو 2019، على أن يبدأ تصحيح أوراق الامتحانات فور الانتهاء من كل مادة، وبعد ان يتم مراجعة النتائج، يتم اعتمادها جميعها من السيد وزير التربية والتعليم، على ان يتم الإعلان عنها بعد أسبوعين من انتهاء آخر مادة.

امتحانات الثانوية العامة

نموذج امتحان الثانوية 2019

 

نموذج امتجان الجولوجيا

قامت وزارة التربية والتعليم بوضع نماذج لامتحانات الثانوية العامة في جميع المواد، ومنها نموذج البوكليت في امتحان الجولوجيا والعلوم البيئية(هنا)، للقسم الأدبي، والذي يبدأ بعرض لعدد الاسئلة وعدد صفحات الامتحان، مثال تقريبي تجريبي لامتحان نهاية العام 2018-2019.

وتبدأ امتحانات الجولوجيا للثانوية العامة في تاريخ 29 يونيو 2019، حيث تبدأ جميع الامتحانات بعد انتهاء شهر رمضان الكريم مباشرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق