تلفزيون - نتيجة اولى اعدادي برقم الجلوس/ تانية الإعدادي .. الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات المصرية، وذلك في المرحلة الابتدائية والإعدادية في 7 مايو 2019، وبدأ بحث الطلاب عن نتائج الفصل الدراسي الثاني، وتقوم المدارس، في كافة المحافظات، بتصحيح أوراق الإجابات فور الانتهاء من كل مادة، ومن المتوقع ظهور جميع النتائج في خلال اسبوعين من انتهاء الامتحانات.

يقوم الطالب، في المرحلة الإعدادية، الصف الأول والثاني الإعدادي، بالاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من خلال الدخول على موقع النتائج الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم للمحافظة التي تتبع مدرسة الطالب، كما تقوم مدارس أخرى بنشر نتائج الطلاب عبر قوائم بأرقام الجلوس يتم تعليقها بالمدارس، ولا تقوم بنشرها عبر الأنترنيت.

نتيجة اولى اعدادي

نتيجة اولى اعدادي

 

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي

ويمكنكم أعزائي الطلاب بترك رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال وسوف نوافيكم بالنتائح فور ظهورها عبر موقع النتائج، على ان يقوم الطالب بمراجعة النتائج في اليوم التالي من المدارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق