تلفزيون - نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الصف السادس فى كل المحافظات الترم الثاني بالمدارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يترقب طلاب الشهادة الابتدائية، الصف السادس الابتدائي ظهور نتيجة الترم الثاني لكل الطلاب، هذا وتعمل كافة كنترولات الشهادة الابتدائية فى كل المدارس على سرعة الانتهاء من ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي خاصة وأن النتيجة تظهر على مستوى المدرسة، كان الصف السادس الابتدائي سابقا “شهادة” إلا أنه وبعد أن تم اعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية باتت النتائج تظهر على مستوى المدرسة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

من المرتقب أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الصف السادس فى كافة المدارس فى الترم الثاني خلال الأسبوع المقبل، ويمكن لكل الطلاب التوجه لمدارسهم من أجل معرفة النتيجة والتى تظهر برقم الجلوس، هذا وتقوم المدارس بتعليق نتائج الطلاب داخل المدارس من أجل إتاحتها لكل الطلاب.

يذكر أن محافظة القاهرة هي الوحيدة التي تقوم بنشر نتيجة الشهادة الابتدائية عبر موقع نتائج التعليم الأساسي، وهو الأمر الذى يسهل على طلاب القاهرة معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي فى الترم الثاني.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الصف السادس

هذا ويترقب طلاب محافظات القاهرة والشرقية والمنوفية والغربية والدقهلية والقليوبية والجيزة اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس فى الترم الثاني، وكانت الامتحانات فى كل المحافظات فى مستوى الطالب المتوسط وهو الأمر الذى يسهم فى ارتفاع نسب النجاح وبعدها ينتقل الطلاب إلى الصف الأول الإعدادي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق