تلفزيون - رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الوادي الجديد 2019 الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الابتدائية الوادي الجديد 2019 ، قد صرحت بعض المصادر في مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد على اقتراب انتهاء عملية تصحيح جميع أوراق الامتحانات والاختبارات التي تخص جميع الطلاب في المرحلة الابتدائية بجميع مراحلها المختلفة، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 برقم الجلوس وسوف يتم الإعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم من خلال الإنترنت.

نتيجة الشهادة الابتدائية الوادي الجديد 2019

قامت بعض المصادر المعروفة في مديريه التربية والتعليم أنهم يقوموا بالإعلان عن النتائج الخاصة في جميع المراحل الابتدائية في وقت قليل جدا، وذلك يكون على كافة المدارس الحكومية، وأيضا المدارس الخاصة، والمدارس التجريبية، وسوف يتم الإعلان عن النتائج في الأسبوع المقبل قبل نهاية هذا الشهر الجاري يمكن الاستعلام عن النتائج لجميع الطلاب من خلال استخدام رقم الجلوس الخاص بهم.

من المقرر أن يتم عرض النتائج في مختلف الأدارات التعليمية بمحافظة الوادي الجديد وهم ديوان المديرية، الخارجة، الداخلة، الفرفرة، باريس، بلاط.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس الوادي الجديد

يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية في محافظة الوادي الجديد معرفة النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية في كل مدرسة يتبع لها الطالب عن طريق نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم ،  حيث تقوم وزاره التربية والتعليم تجهيز نتائج الطلاب، وسوف يتم نشر النتائج من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال استخدام رقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

قام مسئول في مديرية التربية والتعليم بالتصريح على أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بامتحانات الصف السادس الابتدائي، والتي سوف يتم نشرها على موقع التربية والتعليم في جميع مدارس محافظة الوادي الجديد.

رابط وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق