تلفزيون - طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019 الفصل الدراسي الثاني

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019 ، قام مسئول في مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد بالإعلان أنه سوف يتم معرفة نتائج المرحلة الإعدادية للطالب في مختلف سنوات الدراسة بعد الانتهاء من عملية التصحيح في جميع المواد الدراسية في المرحلة الإعدادية، وفي جميع مدارس محافظة الوادي الجديد، وسوف يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الالكتروني مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019

قد اقترب موعد الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة جميع أوراق امتحانات طلبة المرحلة الإعدادية في جميع المدارس التجريبية أو الحكومية، والمدارس الخاصة في محافظة الوادي الجديد، وسوف يتم معرفة نتائج المرحلة الإعدادية مع انتهاء شهر مايو الجاري وفي بداية الشهر القادم كحد أقصى.

الاستعلام عن نتيجة المرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد

يمكن لجميع أولياء الأمور، والطلاب متابعة جميع إخبار الانتهاء من عملية التصحيح والإعلان عن ظهور النتائج في المرحلة الإعدادية من خلال الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد حيث يتمكن الطالب أو الطالبة بالبحث عن النتيجة عند إدخال رقم الجلوس في الدائرة التعليمية الموجودة في صفحه البحث التي تخص النتائج من خلال موقع بوابة التعليم الالكتروني في مديريه التربية والتعليم، وسوف يتم الإعلان عن ظهور النتائج قريبا.

من المقرر أن يتم عرض النتائج جميع نتائج الامتحانات في مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الوادي الجديد وهم ديوان المديرية، الخارجة، الداخلة، الفرافرة، باريس، بلاط حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتائج.

رابط وزارة الترية والتعليم بالوادي الجديد هنا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019 الفصل الدراسي الثاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق