تلفزيون - طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019 الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019 ، قام مسئول في مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد بالإعلان أنه سوف يتم معرفة نتائج المرحلة الإعدادية للطالب في مختلف سنوات الدراسة بعد الانتهاء من عملية التصحيح في جميع المواد الدراسية في المرحلة الإعدادية، وفي جميع مدارس محافظة الوادي الجديد، وسوف يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الالكتروني مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2019

قد اقترب موعد الانتهاء من عملية التصحيح ومراجعة جميع أوراق امتحانات طلبة المرحلة الإعدادية في جميع المدارس التجريبية أو الحكومية، والمدارس الخاصة في محافظة الوادي الجديد، وسوف يتم معرفة نتائج المرحلة الإعدادية مع انتهاء شهر مايو الجاري وفي بداية الشهر القادم كحد أقصى.

الاستعلام عن نتيجة المرحلة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد

يمكن لجميع أولياء الأمور، والطلاب متابعة جميع إخبار الانتهاء من عملية التصحيح والإعلان عن ظهور النتائج في المرحلة الإعدادية من خلال الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد حيث يتمكن الطالب أو الطالبة بالبحث عن النتيجة عند إدخال رقم الجلوس في الدائرة التعليمية الموجودة في صفحه البحث التي تخص النتائج من خلال موقع بوابة التعليم الالكتروني في مديريه التربية والتعليم، وسوف يتم الإعلان عن ظهور النتائج قريبا.

من المقرر أن يتم عرض النتائج جميع نتائج الامتحانات في مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الوادي الجديد وهم ديوان المديرية، الخارجة، الداخلة، الفرافرة، باريس، بلاط حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتائج.

رابط وزارة الترية والتعليم بالوادي الجديد هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق