تلفزيون - جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019.. قطاع المعاهد الأزهرية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- دائما يبحث طلاب المرحلة الإعدادية الأزهرية عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019 وذلك طالما لم تبدأ الامتحانات بعد، حيث تم اعتماد الجدول من قطاع المعاهد الأزهرية العام الدراسي 2019 2018، الذي يوضح أن امتحانات الترم الثاني تبدأ يوم الاثنين الموافق 13 مايو 2019 بمادة اللغة العربية وتستمر الامتحانات حتى يوم الاثنين الموافق 20 مايو 2019 بمدتين الجبر والحاسب الألي.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

نقدم لكل قرائنا ولمتابعينا من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019، حيث أن هذا الجدول يجعل كل طالب يعمل على تنظيم أوقاته طبقاً لترتيب امتحانات المواد داخل الجدول، كما أن معرفة جدول الامتحانات يساعد على الاستغلال الأمثل والاستفادة العظمة، من كامل الوقت قبل فترة الامتحانات.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

 

وجدير بالذكر أنه من المتعارف داخل المعاهد الأزهرية أن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019 هو جدول امتحان موحد على جميع مستوى المعاهد الأزهرية الموجودة في جمهورية مصر العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2019.. قطاع المعاهد الأزهرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق