اخبار مصر - الإسكان: تعلن فتح باب الحجز لـ23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود بـ18 مدينة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فتحت باب الحجز لـعدد 23 قطعة أرض خدمية بمساحات مختلفة بين 1620 و11500 م2،وذلك لغرض إقامة نشاط محطات وقود بـ18 مدينة جديدة، وهى (القاهرة الجديدة – 15 مايو – طيبة الجديدة – برج العرب الجديدة – قنا الجديدة – العاشر من رمضان – السادات– الشروق  – الصالحية الجديدة– الشيخ زايد – أسيوط الجديدة – سوهاج الجديدة – أسوان الجديدة – بدر – الفيوم الجديدة – المنيا الجديدة– دمياط الجديدة – أخميم الجديدة).

كما أعلن عن موعد طرح وإتاحة كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالأراضي داخل مقار أجهزة المدن المطروحة بها الأراضي، وذلك اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 20\5\2019.

فيما أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يتم البيع للأفراد، والشركات القائمة، ويتم سداد جدية الحجز بواقع 10 % من قيمة الأرض، على يتم استكمال سداد ثمن الأرض بالكامل بشيك معتمد (مقبول الدفع – مصرفي) بجانب (1 % مصاريف إدارية – 0.5 % مجلس الأمناء) وذلك خلال مدة شهر من تاريخ الإخطار بالموافقة على التخصيص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق