اخبار مصر - تردد قناة دعوة .. قناة TRT1 LIVE نايل سات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تردد قناة دعوة والتي يمكن من خلالها مشاهدة مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 147 من هذا الجزء،أما عن قناة دعوة فهي في الأساس وتقوم بعرض مسلسل ارطغرل بصفة مسلسل ذو طابع تاريخي إسلامي على الرغم من بعض المغلطات التاريخية بالمسلسل، فكثير من الأحداث من وحي خيال الكاتب التركي، الذي يحاول أن يرسم صورة وردية عن الدولة التركية، أما عن قناة الدعوة فتقدم محتوى جيد من البرامج الدينية، وتصنف القناة نفسها على أنها قناة دعوية.

وتدعو القناة من خلال ما تقدمه إلى التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية السامية، ويتابع القناة الكثير من المشاهدين على اختلاف فئاتهم بجميع البلدان العربية، وتتميز القناة بالحيادية البعيدة كل البعد عن الطائفية والمذهبية، لذلك وجدت القناة قبول واسع لدى الجميع.

تردد قناة دعوة 2019

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة الثانية 123 على قناة دعوة
مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 146 على قناة دعوة

الموقع الرسمي لقناة دعوة الفضائية

http://daawahtv.tvplayer.online/full_player.php#

رابط قناة دعوة على موقع التواصل الاجتماعي

تردد قناة دعوة الجديد على النايل سات

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأالجودةنايل سات10727أفقي275003/4SD

تردد قناة تي أر تي TRT 1 HD Turkey الفضائية التركية

  • التردد 110544معامل الترميز 30000
  • الاستقطاب V
  • القمر Türksat 42°E

قد يهمك التعرف على:

تردد قناة TRT1 التركية إعلان ارطغرل 146 .. موعد عرض مسلسل أرطغرل حلقة 145 مترجم سيما لايت نسمات على قناة دعوة تردد قناة تي أر تي TRT1 HD Turkey التركية

ومن خلال الجدول السابق يمكنكم مشاهدة ومتابعة قناة دعوة الدينية المتميزة، كما يمكنكم أيضا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الدرامي التركي التاريخي، كما يمكنكم أيضا  مشاهدة ومتابعة البرامج الترفيهية التي تقدمها القناة، وكذلك البرامج الدينية المتميزة، وتحرص القناة أيضا على تقديم البرامج التربوية التي تربي النشأ على التقاليد والقيم الإسلامية الصحيحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تردد قناة دعوة .. قناة TRT1 LIVE نايل سات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق