تلفزيون - نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2019.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني “قريبا”

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، يترقب أولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي في كل المحافظات خاصة بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات منذ عدة أيام في اغلب المحافظات، وانتهى طلاب المرحلة الدراسية من أداء الامتحان يوم الخميس الموافق 2019/5/9، فقد بدأت ليالي الامتحانات منذ الأول من شهر رمضان، وينتظر الطلاب أنتهاء المعلمين من تصحيح أوراق الإجابات وإعطاء الدرجات لكل الطلاب.

ومن خلال موقعنا عرب نيوز سنطرح لكم رابط مباشر يعرض من خلاله نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2019، فبعد انتهاء الامتحانات بدأت عمليات البحث عن النتيجة تكثر على الاستعلام عن نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الطلاب في المرحلة الدراسية بعد أيام قليلة خاصة في محافظة القاهرة، وذلك من خلال موقع رسمي لمديرية التربية والتعليم عبر شبكات الأنترنت، فبعد تصحيح الأوراق ثم رصد وتجميع الدرجات لكل الطلاب في كل المواد الدراسية من اللغة العربية والانجليزية ومادة العلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية، كما أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الترم الثاني للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني عبر موقع بوابة التعليم الأساسي لاستخراج نتيجة خامسة ابتدائي.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة القاهرة من بوابة التعليم الأساسي.

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني.

مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2019.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة خامسة ابتدائي الترم الثاني “قريبا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق