تلفزيون - نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الترم الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بدأت جميع مواقع السوشيال ميديا في البحث عن نتيجة الفصل الأول الإعدادي وهذا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما ينتظر الكثير الإعلان عن موعد ظهور النتيجة للاطلاع على الدرجات الخاصة بكل طالب، فجميعهم ينظرون التعرف على نتيجة هذا الامتحان ليعرفوا ما جنوا من درجات ومعلومات، ومن الطبيعي أن الطالبة والطالبات يشعرون بالقلق والتوتر في هذه الفترة مما يشاهد أولياء الأمور أيضًا حالة من الزعر في مستقبل أطفالهم، لهذا يسعوا للبحث عن إعلان موعد النتيجة.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019
نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي

فور انتهاء جميع الامتحانات الخاصة بالصفوف الابتدائية ترقب الطلاب وأولياء الأمور الموعد الأساسي للاطلاع على نتيجة أبنائهم، بهذا يمكنك الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط الموجود في المقال، حيث يتم تسجيل رقم الجلوس والمحافظة التابع لها وإذا توافر خانة لاسم المدرسة حيث يتم تسهيل عملية البحث عليك قليلًا.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الأساسي لظهور النتيجة وأكدت أن النتيجة سوف تظهر على جميع المواقع الإلكترونية بعد ساعات معدودة ودقائق بسيطة، وهذا من خلال رقم الجلوس فقط.

الدخول على الموقع الرسمي من هنــــــــا للاستعلام عن النتيجة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق