تلفزيون - مرفق روابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات| استعلم عن نتيجة تانية اعدادي ترم ثاني قريباً

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات، تعلن مديريات التعليم المنتشرة في جميع المحافظات المصرية نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الترم الثاني في القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية وجميع المحافظات المصرية من خلال روابط مواقع مديريات التربية والتعليم في المحافظات، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني إعدادي 2019 خلال أيام قليلة نتيجة الثاني الإعدادي في الشرقية, الغربية, البحيرة, كفر الشيخ, الفيوم, مرسى مطروح, الوادي الجديد, أسوان، الأقصر, قنا, بني سويف، سوهاج, أسيوط, بورسعيد, الإسماعيلية, السويس, والبحر الأحمر, شمال سيناء العريش, جنوب سيناء.

تحديث اليوم الخميس: أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي انتهت اليوم الخميس وبدأت اللجان في عمليات التصحيح موضحاً أنه يتم تصحيح الامتحانات حالياً، وقال أن نتيجة الأول والثاني الإعدادي سيتم الإعلان عنها بعد أسبوع تقريبا في المدارس وعلى موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 الترم الثاني

وحسبما أوضحت وزارة التربية والتعليم وبعد انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات ، تستعد مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات لإعلان نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019 على الإنترنت ومن خلال مواقع مديريات التربية والتعليم، حيث تعمل الآن الإدارات التعليمية على إنهاء عمليات تصحيح امتحانات الصف الثاني الإعدادي ورصد الدرجات.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس

وفي أنباء مطلعة وفقاً لمصادر أن أعمال الكنترولات وتصحيح أوراق الإجابة للصف الثاني إعدادي لا تزال جارية  لتأتي بعدها عمليات رصد درجات نتيجة الصف الثاني الإعدادي، وبعد الانتهاء من عملية تصحيح المواد تقوم الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظات برفع نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019 على مواقعها الرسمية، حتى تتيح للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة والاطمئنان على أداء أبنائهم خلال العام.

وعن طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على أيقونة عرض النتيجة، وسيتم بإذن الله تعالى الكشف عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 ، أو ما ترغبون في الحصول علية من النتائج المتاحة.

روابط نتيجة الثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم

محافظة القاهرة: http://www.cairogovresults.com/
محافظة الإسكندرية: http://52.164.240.34/primary17
محافظة جنوب سيناء: http://www.southsinai.gov.eg/Default-old.aspx
محافظة الجيزة: http://gizaedu.gov.eg/
محافظة القليوبية:http://qalubiaedu.org/
محافظة كفر الشيخ: http://www.kfs-cont
محافظة المنيا: http://minya.moe.gov.eg
محافظة الشرقية: http://www.sharkia.gov.eg/natiga_p.aspx
محافظة الدقهلية: http://edudk.net/
محافظة الأقصر: http://luxoredu.com/frist/index.php
محافظة المنوفية: http://natega.youm7.com/mnofeyaebtedaey.asp
محافظة سوهاج:http://www.sohag.gov.eg
محافظة الغربية:http://portal.algharbiaedu.gov.eg
محافظة شمال سيناء: http://nnsinaiedu.org/
محافظة أسيوط: http://assiutt.wixsite.com/education
محافظة البحيرة: http://www.behira.org/
محافظة الفيوم: http://www.fayoum.gov.eg/default.aspx
محافظة الإسماعيلية: http://ismailia.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة السويس: http://suez.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة بني سويف: http://benisuef.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة الوادي الجديد: http://www.newvalley.gov.eg/Default.aspx
محافظة البحر الأحمر: http://redsea.moe.gov.eg/ar
محافظة قنا: http://www.qena.gov.eg/
محافظة دمياط: http://www.domyat.gov.eg
محافظة مطروح: http://matruh.moe.gov.eg/a
محافظة أسوان: http://aswan.moe.gov.eg/a
محافظة بورسعيد: http://portsaid.moe.gov.eg/ar

كما يمكنكم وضع الاسم ورقم الجلوس في التعليقات أدناه لنعلمكم بالنتيجة.. مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات في الصف الثاني الإعدادي  بالتوفيق والنجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - مرفق روابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات| استعلم عن نتيجة تانية اعدادي ترم ثاني قريباً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق