تلفزيون - نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات| نتيجة أولي إعدادي الترم الثاني خلال أسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس، من المتوقع أن تبدأ المدارس ومديريات التربية والتعليم المنتشرة في كافة المحافظات إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 قريباً حيث أن جميع الطلبة والطالبات يترقبون الآن ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني والتي يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال بوابة نتائج الطلاب بالمراحل التعليمية في مواقع مديريات التعليم الإلكترونية.

ونتابع معكم أول بأول ما سيتم الكشف عنه عن إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي في الشرقية, الغربية, البحيرة, كفر الشيخ, الفيوم, مرسى مطروح, الوادي الجديد, أسوان, الأقصر, قنا, بني سويف, سوهاج, أسيوط, بورسعيد, الإسماعيلية, السويس, والبحر الأحمر, شمال سيناء العريش, جنوب سيناء وغيرها المحافظات المصرية، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي خلال أيام قليلة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019

وعن إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 للترم الثاني، أكدت وزارة التربية والتعليم أن عمليات تصحيح أوراق الإجابات لجميع الطلاب بدأت الآن بدقة كاملة من أجل تفادي جميع الأخطاء، ومن أجل رصد درجات الطلاب بكل شفافية وحرص منهم على تقديم مستوى جيد وإعطاء كل ذي حق حقه،حيث سنوفر لكم  روابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 والتي يمكنكم معرفتها من خلال روابط موقع وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس معرفة نتيجة الأول الإعدادي جميع المحافظات.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس

كما سنعلن لكم عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني عبر وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس معرفة نتيجة الأول الإعدادي القاهرة, الجيزة, الإسكندرية, الدقهلية, القليويبة, المنوفية, الشرقية, السويس, الإسماعيلية, الغربية, البحيرة, دمياط, بورسعيد, قنا وغيرها من المحافظات.

وعن طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على أيقونة عرض النتيجة، وسيتم بإذن الله تعالى الكشف عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس والاسم قريباً، أو ما ترغبون في الحصول علية من النتائج المتاحة.

محافظة القاهرة: http://www.cairogovresults.com/
محافظة الإسكندرية: http://52.164.240.34/primary17
محافظة جنوب سيناء: http://www.southsinai.gov.eg/Default-old.aspx
محافظة الجيزة: http://gizaedu.gov.eg/
محافظة القليوبية:http://qalubiaedu.org/
محافظة كفر الشيخ: http://www.kfs-cont
محافظة المنيا: http://minya.moe.gov.eg
محافظة الشرقية: http://www.sharkia.gov.eg/natiga_p.aspx
محافظة الدقهلية: http://edudk.net/
محافظة الأقصر: http://luxoredu.com/frist/index.php
محافظة المنوفية: http://natega.youm7.com/mnofeyaebtedaey.asp
محافظة سوهاج:http://www.sohag.gov.eg
محافظة الغربية:http://portal.algharbiaedu.gov.eg
محافظة شمال سيناء:http://nnsinaiedu.org/
محافظة أسيوط: http://assiutt.wixsite.com/education
محافظة البحيرة: http://www.behira.org/
محافظة الفيوم: http://www.fayoum.gov.eg/default.aspx
محافظة الإسماعيلية: http://ismailia.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة السويس: http://suez.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة بني سويف: http://benisuef.moe.gov.eg/ar/Pages/default.aspx
محافظة الوادي الجديد: http://www.newvalley.gov.eg/Default.aspx
محافظة البحر الأحمر: http://redsea.moe.gov.eg/ar
محافظة قنا: http://www.qena.gov.eg/
محافظة دمياط: http://www.domyat.gov.eg
محافظة مطروح: http://matruh.moe.gov.eg/a
محافظة أسوان: http://aswan.moe.gov.eg/a
محافظة بورسعيد: http://portsaid.moe.gov.eg/ar

كما يمكنكم وضع الاسم ورقم الجلوس في التعليقات أدناه لنعلمكم بالنتيجة.. مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات في الصف الأول الإعدادي  بالتوفيق والنجاح.

تحديث اليوم: أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي انتهت اليوم الخميس وبدأت اللجان في عمليات التصحيح موضحاً أنه يتم تصحيح الامتحانات حالياً،  وقال أن نتيجة الأول والثاني الإعدادي سيتم الإعلان عنها بعد أسبوع تقريبا في المدارس وعلى موقع مديرية التربية والتعليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق