اخبار مصر - “الآن” تردد قناة الحياة مسلسلات Al Hayat Musalsalat مباشر على نايل سات |احدث المسلسلات العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعد قناة الحياة مسلسلات  Al Hayat Musalsalat واحدة من أهم قنوات المسلسلات على شاشة التليفزيون المصري وذلك لما تقدمه من عرض حصرى ومميز، فهى تقوم بعرض المسلسلات المصرية منها والأجنبية الهندية أو التركية وتأتي بصورة مدبلغة لتتناسب مع المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تأجيل مسلسل الضاهر على قناة الحياة مسلسلات

تأجيل عرض مسلسل #الضاهر علي قناة الحياة لعرضه في #رمضان2019

72aa66cde0.jpg

كما حرصت قناة الحياة على تصدر محرك البحث ، بعدما بحث الكثير من المشاهدين عن الحياة مسلسلات، وذلك لأنها تقوم بعرض المسلسلات بصورة دورية على مدار اليوم مما يتناسب مع جميع المشاهدين.

اعرف احدث تردد للقنوات الآتية:

تبث قناة الحياة مسلسلات  Al Hayat Musalsalatعلى قمر نايل سات الصناعي بصورة مجانية دون تشفير وهي واحدة ضمن مجموعة قنوات الحياة، وتختلف بتخصصها في عرض المسلسلات فقط، وتلبية لرغبات الجمهور تقوم القناة بعرض إعادة للمسلسلات في نفس اليوم لكل من لم يستطع مشاهدة المسلسل في موعده الأساسي.

كسبت قناة الحياة مسلسلات  Al Hayat Musalsalatثقة الجمهور حيث استطاعت جذب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي في فترة صغيرة، وذلك لما تقدمه من محتوى مميز ومختلف عن باقى القنوات، كما حرصت على أن يتناسب المحتوى مع كافة الجمهور من كبار السن والصغار والشباب أيضًا.

وتميزت قناة الحياة مسلسلات بالشعار الأزرق الخاص بها مما جعل اسمها الحركى بين الجمهور “الحياة الزرقاء”، وتعد شبكة قنوات الحياة من أهم شبكات القنوات الفضائية المصرية في الوقت الحالي، وذلك لتميزها في المجالين الإخباري والفني. وحصلت قناة الحياة على كثير من الجوائز المصرية والعربية تقديرًا لتميزها وتفوقها

ترددات قنوات الحياة كاملة عبر قمر المصري النايل سات

القمرالترددFECنايل سات12206 (v)3/4نايل سات12015 (v)5/6نايل سات10892 (h)3/4نايل سات12418 (h)3/4نايل سات12379 (h)3/4نايل سات11353 (v)3/4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق