تلفزيون - نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 الترم الثانى..بوابة التعليم الأساسي..محافظة القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 فى الترم الثانى ينتظرها منذ الآن آلاف الطلبة والطالبات، وكذلك يبحث عنها أولياء الأمور، ممن لديهم أبناء فى ثالثة ابتدائى، كانت إمتحانات الصف الثالث الإبتدائى قد بدأت فى جميع المحافظات فى الرابع و الخامس من شهر مايو الحالى، و هناك بعض المحافظات انتهت بها امتحانات الصف السادس الابتدائى يوم 7 مايو، و اليوم ستنتهى بقية المحافظات من أداء الامتحانات، ويترقب الآن الطلاب ظهور النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي التابعة لمحافظة القاهرة.

 

رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

لكل طلاب الصف الثالث الابتدائى يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائى عبر موقع بوابة التعليم الأساسى وذلك عن طريق ادخال الرقم القومى، واختيار الصف الدراسى للطالب والضغط على ظهور النتيجة لتظهر كل تفاصيل نتيجة الصف الثالث ودرجات الطالب فى المواد وينتظر الطلاب فى خلال الأيام القادمة الاعلان الرسمى لنتائج الصف الثالث الابتدائى فى جميع ادارات محافظة القاهرة، وسيتم تفعيل الرابط بعد اعلان النتيحة مباشرة.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الابتدائى قد انتهوا من اداء الامتحانات، وبدأ بعدها التصحيح على مستوى المدارس، و سوف يليها المراجعة الدقيقة.

موقع بوابة التعليم الأساسى أنشأتها مديرية التربية والتعليم، يتم من خلالها اعلان نتائج المرحلة الابتدائية، الصف الثانى والثالث الابتدائى، ونتائج الصف الرابع والخامس الابتدائى، ونتيجة الشهادة الابتدائية.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائى عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة.

جميع طلاب الصف الثالث الابتدائى محافظة القاهرة فى انتظار ظهور نتيجتهم و يمكنهم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها و من المؤكد أن جميع النتائج سواء الصف الثالث الابتدائى او الصف الرابع الابتدائى أو الصف الخامس سوف يتم نشرها على بوابة التعليم الأساسى، و فى خلال الساعات القادمة سوف يتم تفعيل نتيجة الصف الثالث الابتدائى على بوابة التعليم الأساسى.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق