اخبار مصر - ضبط تردد النهار على النايل سات .. تردد قناة النهار Alnahar 2019 نايل سات على مدار اليوم

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تعد قناة النهار واحدة من أقوى القنوات التليفزيونية التي تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدات قياسية في فترة وجيزة من انطلاقها، تحرص القناة في شهر رمضان من كل عام على تقديم أقوى المسلسلات والبرامج التي تحظى على إعجاب المشاهدين، لذا في هذه المقالة سنتابع معكم في الأسطر التالية تردد قناة النهار على القمر الصناعي النايل سات.

قناة النهار

تردد قناة النهار
تردد قناة النهار

انطلقت شبكة قنوات النهار في عام 2011، نجحت في تقديم محتوى إعلامي متنوع يشمل برامج “طبخ، رياضة، إخبارية” ومسلسلات وأفلام، وهذا الأمر أدى إلى جعلها من أهم القنوات التليفزيونية للمشاهد المصري.

تبث القناة محتواها على مدار اليوم 24 ساعة بدون أي تشويش أو تشفير، كما تحرص القناة في محتواها على إرضاء ذوق المشاهد وأيضاً تخاطب جميع الفئات العمرية، وذلك من خلال تقديمها لمسلسلات كوميدية أو تاريخية.

ساهم وجود الإعلامية دعاء فاروق وتقديمها لبرنامجها الاجتماعي والديني في القناة على زيادة نسب المشاهدات بشكل كبير، وأيضاً عودة الغعلامي محمود سعد إلى الساحة الإعلامية وتقديمه لبرنامجه الجديد على القناة.

تحرص القناة في خلال شهر رمضان من كل عام على تقديم مسلسل للأطفال ومن أشهر المسلسلات التي تم تقديمها على القناة هو مسلسل بكار الذي يحظو على إعجاب ومشاهدة ملايين المشاهدين سواء من الصغار أو الكبار.

تردد قناة النهار

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11488
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3

نرحب بالعديد من التحديثات الهامة التي تخص ترددات النايل سات، ونرحب بالتعليقات حول جودة القنوات لديكم، من أجل متابعة عامة لكافة الأخبار الهامة حول تلك القنوات، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة الرجوع إليه، ونحن معكم بكل جديد عبر التقارير13

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط تردد النهار على النايل سات .. تردد قناة النهار Alnahar 2019 نايل سات على مدار اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق