تلفزيون - “التعليم” تتابع استعدادات المديريات والمدارس لامتحان أولى ثانوي الإلكترونى

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تستمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداتها وكذلك استعداد المدارس والمديريات التعليمية لعقد امتحان مايو الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي، والتي من المقرر انطلاقها في يوم 19 من الشهر الجاري.

 

فيما كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إنه يجرى حاليا البدء في  طباعة أسئلة الامتحانات والتي يؤديها الطلاب ورقيًا، والخاصة بمدارس الخدمات والمنازل والمستشفيات، بجانب مراجعة البنية التكنولوجية في المدارس والتأكد منها للاختبارات الإلكترونية.

أوضحت المصادر أن كافة المدارس تعمل حاليًا على اختبار “السيستم” والتأكد من أن كل الخطوات تتخذ بشكل دقيق ومتكامل، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت حصر المدارس التي لم تكتمل فيها البنية التكنولوجية حتى يتم اتخاذ قرار بشأن عقد الامتحانات بها ورقيًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “التعليم” تتابع استعدادات المديريات والمدارس لامتحان أولى ثانوي الإلكترونى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق