اخبار مصر - أحدث تردد قناة atv اي تي في الكويتية .. تردد قناة العدالة 2019 على قمر نايل سات وعربسات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نستعرض معكم أحدث تردد لقناة atv الكويتية أو كما تسمى قناة العدالة سابقاً التي تعد أحد القنوات الفضائية التي تمكنت بجذب المشاهدين خلال فترة قصيرة من خلال برامج التوك شو والمنوعات والبرامج الثقافية، بالإضافة إلى المسلسلات والبرامج الترفيهية على مدار الساعة،  وتبث قناة atv أي تي في عبر القمر الصناعي نايل سات ، وتقدم قناة atv حزمة منوعة من البرامج الرياضية وبرامج منوعة استطاعت جذب شريحة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي.

واستطاعت قناة atv أي تي في أن تقوم بنقلة نوعية في برامجها بعد أن تميزت بنقل وتغطية بتغطية مميزة لانتخابات مجلس الأمة الكويتي عبر برنامج مجلس 2016 الذي استمر طوال فترة الانتخابات آنذاك، والآن نقدم لكم أحدث atv أي تي في 2019 الكويتية والاستمتاع بمشاهدة برامجها ومسلسلاتها.

تردد قناة atv أي تي في الكويتية 2019

يمكنكم متابعينا الكرام استقبال إشارة تردد قناة atv أي تي في  الكويتية  من خلال استقبال التردد الوارد في الجدول التالي:

تردد القناةالقمر الصناعيالقطبيةالترميزمعامل التصحيح11555نايل ساترأسي275003/4

قناة atv أي تي في الكويتية أو قناة العدالة سابقاً

تعد قناة atv أي تي في واحدة من أهم القنوات الخليجية التي بدأت بالانتشار وحققت معدلات مشاهدة عالية من خلال البرامج الحوارية الشبابية ، ويمتلك قناة atv أي تي في رجل الأعمال الكويتي منصور حيدر والذي تمتلك قناته  إستوديوهين اثنين في المبنى الخاص بها في منطقة العارضة الصناعية بالكويت ،فيما يتولى منصب المدير التنفيذي للقناة الإعلامي احمد الفضلي ، أما المدير العام هو الإعلامي حسن الأنصاري .

ونجحت قناة atv اي تي في الكويتية على جذب المشاهدين وتحقيق نسبة مشاهدة عالية في أول فترة انطلاقها لما تقدمة القناة من برامج هادفة ومحتوى متنوع.

أما برامج قناة atv أي تي في التي تعرض حالياً فهي : برنامج اللوبي، واللوبي الرياضي، كما تبث نشرة أخبار العدالة وهي عبارة عن موجز إخباري يومي ، بالإضافة إلى برامج منوعة مثل برنامج The Quiz ، وبرنامج ع السيف ، وبرنامج قناص وبرنامج من البداية وبرنامج من المجلس الذي يبحث قضايا مجلس الأمة الكويتي ،وأخيراً برنامج Lets Play الذي يبحث ويناقش أروقة الكرة الأوروبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق