اخبار مصر - متابعة تردد قناة النهار دراما Alnahar Drama 2019 باقة قنوات النهار على النايل سات مسلسل” مملكة الغجر”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- النهار دراما 2019، متابعة منا متابعينا الكرام نرصد لكم أحدث وأجدد وأبرز ترددات القنوات الفضائية المتخصصة للدراما العربية  وهو تردد قناة النهار دراما، حيث سيزداد البحث عليه خلال الأيام المقبلة نظراً لقرب قدوم شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعلى أمة الإسلام جميعا باليمن والخير والبركات،  حيث من المعلوم لدينا جميعاً أن شهر رمضان يقتظ بالأعمال الدرامية وتتسابق جميع القنوات الفضائية على بث وعرض أفضل المسلسلات التي يتم عرضها في الماراثون الرمضاني.

والجدير بالذكر أن قناة النهار دراما استطاعت منذ اطلاقها أن تخلق لها قاعدة جماهيرية كبيرة وذلك نظراً لقيامها بعرض أعمال دارمية حصرية متباينة “عربية، خليجية ، مصرية”، فضلاً عن بثها للعديد من البرامج المختلفة المتنوعة بين الترفيهية والاجتماعية، لذلك وعبر الاسطر التالية سنقوم بتوضيح تردد قناة النهار دراما 2019.

قناة النهار دراما

تم تأسيس قناة النهار دراما في عام 2011، وهي قناة فضائية تابعة لشبكة تليفزيون النهار، فضلاً ع أنها قناة فضائية متخصصة في عرض وبث المسلسلات والأعمال الدرامية “التركية، الهندية المدبلجة، العربية”.

قناة النهار دراما أصبحت في وقت قصير جدا أن تحصل على لقب أفضل قناة مسلسلات، ويرجع السبب إلى ذلك لحرصها على اختيار أفضل الأعمال الدرامية وهو ما جعلها مميزة عن القنوات الآخرى.

تردد قناة النهار دراما الجديد

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11488
  • معدل الترميز: 27500
  • استقطتاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: آلي

نتابع معكم من خلال عرب نيوز، أقوى تردد للقنوات المجانية المفتوحة على القمر الصناعي النايلسات والعرب سات، سواك كانت المشفرة أو الغير مشفرة، كما ننقل إليكم التغييرات التي تحدث في الترددات بالإضافة إلى كيفية ضبط والتقاط الإشارة على أجهزة الإستقبال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق