اخبار مصر - بث” تردد قناة دي أم سي DMC Sports الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تردد قناة دي أم سي DMC Sports على قمر نايل سات الصناعي حيث أن القناة تُبث منذ عام 2016 بصورة مجانية غير مشفرة، وتقوم بعرض العديد من مباريات الدوري المصري الممتاز على الهواء مباشرًا، وكذلك مباريات بطولة كأس مصر وغيرهم من المباريات الهامة، كما تمتلك قناة دي ام سي العديد من المحللين والمعلقين الرياضيين وتعمل على تقديم الكثير من البرامج المتميزة.

قناة dmc sports
قناة dmc sports

 

تردد قناة دي أم سي DMC Sports

حرصت قناة دي أم سي الرياضية DMC Sports على عرض برامج رياضية مميزة ومختلفة، حيث تهتم بتقديم تحليل رياضي للمباريات قبل المباراة للتعرف على تشكيل الفريقين عن طريق عدد من الاستديوهات التحليلية التي يقدمها نبذة من أهم المحللين الرياضيين وكذلك تقدم تحليل خاص بين الشوطين.

شاهد أيضاً الآن:

برامج قناة دي أم سي الرياضية DMC Sports

تقدم قناة دي أم سي الرياضية العديد من البرامج التحليلية الرياضية التي تتفرغ لتحليل المباريات وتعمل على مواكبة كل ما هو جديد في عالم كرة القدم ومتابعة دورية لجميع فرق الدوري المصري الممتاز.

من البرامج التي تقدمها قناة دي أم سي برنامج في المقصورة الذي يقدمه الإعلامي محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، وبرنامج “الحريف” الذي يقدمه المعلق الرياضي ابراهيم فايق، وبرنامج الكورة مع عفيفي من تقديم الإعلامي المصري أحمد عفيفي، وغيرها من البرامج الرياضية الأخرى، التي تعمل على تقديم تحليل شامل للمباريات وكذلك أداء فرق الدوري العامة ودرس نقط ضعف الفرق، كما حرصت على تقديم المباريات بخاصية HD عالية الجودة.

تردد قناة دي أم سي الرياضية DMC Sports 2019

بدأت قناة دي أم سي الرياضية DMC Sports بثها على قمر نايل سات الصناعي في عام 2016.

القمرالترددFEC/SRنايل سات11449 (h)27500 – 5/6نايل سات HD11449 (h)27500 – 5/6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بث” تردد قناة دي أم سي DMC Sports الرياضية على القمر الصناعي نايل سات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق