اخبار مصر - تشغيل المخابز البلدية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساء في رمضان

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تغير مواعيد تشغيل المخابز البلدية، بمناسبة شهر رمضان، لتعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساء طوال أيام شهر رمضان وهذا لضمان توفير الخبز المدعم للمواطنين، بجانب توفير الدقيق للمخابز.

وكانت المخابز في الأيام العادية تعمل من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وألزمت وزارة التموين كل المخابز بالإعلان عن المواعيد الخاصة بالتشغيل أمام المواطنين، على أن يتم إنتاج كامل حصص الدقيق المدعم وبيعها بالأسعار المحددة.

وأيضاً أصدر وزير التموين الدكتور على المصيلحى تعليماته بتشكيل مجموعات عمل، لتكثيف المرور على كل الأنشطة التموينية، والمطاحن والمتابعة للمطاحن والمخابز بالقطاعين العام والخاص، لضمان تشغيل المخابز بكامل طاقاتها لتوفير الخبز للمستهلكين في جميع المناطق، بالإضافة إلى المرور على مستودعات البوتاجاز ومحطات التعبئة، في شهر رمضان الكريم، للتأكد من توافر السلع الغذائية والإعلان عن أسعارها ومطابقتها للمواصفات بالإضافة إلى تكثيف الحملات الرقابية عليه.

وأيضاً أصدر وزير التموين تعليماته بالمتابعة الدائمة للمطاحن “القطاع العام والخاص” للتأكد من توفير الدقيق استخراج 82% للمخابز والمستودعات بجميع محافظات الجمهورية بشكل منتظم فغي الشهر بالمواصفات والأوزان القانونية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تشغيل المخابز البلدية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساء في رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق