اخبار مصر - ارتفاع أسعار الذهب أول أيام رمضان بقيمة 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 613 جنيها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شهدت أسعار الذهب ارتفاعا خلال تعاملات اليوم الاثنين 6 مايو 2019 بقيمة 3 جنيهات أول يوم من شهر رمضان، ومع مستهل تعاملات الأسبوع، ليسجل الجرام عيار 21 نحو 613 جنيها وهو الأكثر مبيعا ورواجا في مصر، بالتزامن مع تحرك الأسعار العالمية لتسجل 1283 دولار.

وارتفع سعر الذهب عالميا مع بداية تعاملات اليوم من 1278 دولار إلى 1283 دولار، الأمر الذي انعكس على أسعار الذهب في سوق الصاغة في مصر بشكل ملحوظ.

بينما بلغ الجرام عيار 18 نحو 525 جنيها، وسجل الجرام عيار 24 نحو 700 جنيها، في حين وصل سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات عيار 21 إلى 4904 جنيها.

وقد تتأثر أسعار الذهب في مصر ببعض العوامل ومنها العرض والطلب وأيضاً تتغير مع حدوث ارتفاع أو تراجع في السوق العالمي بالإضافة إلى أن ترتبط بشكل مباشر بأسعار الدولار في السوق الموازي للدولار والسوق المصرفي.

وتشهد أسعار الذهب في مصر بعض التفاوت الطفيف في سعر الأعيرة المتداولة في محافظات مصر، وهذا التفاوت يكون ما خمسون قرشا أو جنيها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ارتفاع أسعار الذهب أول أيام رمضان بقيمة 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 613 جنيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق