اخبار مصر - تردد اون اي On e على النايل سات.. لعرض مسلسلات رمضان” كلبش 3 ” والأعمال المتنوعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- On E نرصده لكم عبر موقعنا، مع اقتراب شهر رمضان الكريم يسعى العديد من محبي الدراما العربية إلى معرفة ترددات القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات الخاصة ب شهر رمضان الكريم، ومن أهم تلك القنوات هي قناة أون إي دراما، لذلك عبر الأسطر التالية سنقوم بتوضيح تردد قناة ON E الجديد.

قناة أون إي

من أبرز وأفضل القنوات الفضائية المصرية هي قناة  On E ، وهي ملك للرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، كما أن القناة تتمتع بعدد كبير من المزايا التي جعلتها من أهم وأشهر القنوات الفضائية المتخصصة في الدراما العربية والخليجية.

تتمتع قناة ON E  دراما بأنها تملك قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن نجاحها في حصولها على نسبة مشاهدات عالية جداً مقارنة مع باقي القنوات الفضائية من نفس التخصص.

تهتم قناة ON E  بعرض محتوى متنوع يرضى جميع الأذواق والأعمار، كما تعرض الأعمال الدرامية الجديدة والحصرية المميزة، فضلاً عنن تقديمه لموضوعات اقتصادية، وسياسية واجتماعية وذلك عبر برامجها المختارة المتنوعة.

تردد قناة أون إي الجديد 2019

قناة ON E  هي من ضمن القنوات الفضائية المعروفة بإهتمامها بكل ما هو جديد في قطاع الأعمال الدرامية، كما أنها تستخدم أعلى التقنيات في بث محتواها HD، SD وذلك لتقديم أفضل خدمة لجميع متابعيها ومشاهديها، والآن يمكنك متابعينا الكرام في استقبال تردد قناة أون إي من خلال الجدول التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 10853
  • معدل الترميز: 27500
  • استقطاب: أفقي h
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

متابعة مستمرة ومتجددة عبر عرب نيوز، لتردد القنوات المفتوحة على النايلسات، فقد عرضنا إليكم تردد قناة اون اي حيث نتابع عبر تردد اون اي مسلسل كلبش الجزء الثالث، والذي يعرض على شاشة اون اي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق