تلفزيون - وزير التعليم يترأس لجنة متابعة امتحانات أولى ثانوي 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تم اليوم تشكيل لجنة برئاسة الوزير الدكتور طارق شوقي وبحضور مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية لمتابعة تحضيرات وتنفيذ الإجراءات الخاصة بالاختبارات للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، ولمتابعة سير الامتحانات، حيث اكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية اتباع الإجراءات اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية الخاصة بالصف الأول الثانوي.

كما أكد على الوزارة قد قررت تشكيل غرفة متابعة داخل كل مديرية برئاسة مدير المديرية، وغرفة متابعة بكل إدارة تعليمية، لمتابعة سير عملية الامتحان والعمل على التواصل بين الوزارة والمديرية والإدارة التعليمية، حيث شدد حجازي على انه يجب إرسال تقرير يومي أثناء فترة إجراء الامتحانات.

وأوضح انه سيتم أداء الامتحان إلكترونيا لجميع الطلاب بالمدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية،أما بالنسبة لطلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب المستشفيات، فسوف يؤدون امتحان ورقي في الفترة الصباحية، على أن تكون الفترة المسائية لطلبة المدارس الخاصة والمعاهد القومية إلكترونيا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق