اخبار مصر - استطلاع هلال شهر رمضان في مصر الأحد القادم رسمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- من المقرر أن تقيم دار الإفتاء المصرية احتفالاً رسميا وشعبيا كبيرا، مساء الأحد القادم، في قاعة الاحتفالات الكبرى في مركز المؤتمرات الأزهر في مدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك.

وسيعلن فضيلة الأستاذ شوقي علام، مفتي الجمهورية، في الحفل نتيجة الرؤية لهلال شهر رمضان المبارك لعام 1440 هجريا، وما توصلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وسيحضر خلال هذا الحفل بعض الشخصيات الرسمية والدينية والعامة، كما سيحضر الحفل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نائبا عن رئيس الجمهورية، وفضيلة الإلمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب- شيخ الأزهر، ووزراء العدل والأوقاف،  ورئيس جامعة الأزهر، وأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية، ومفتي الجمهورية الأسبق ونقيب الأشراف، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، ونقيب السادة الأشراف وعدد هائل من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية والشبابية وسفراء الدول العربية والإسلامية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق