تلفزيون - وزير التعليم يعلن عن استمارة إلكترونية لتأكيد بيانات طلاب أولى ثانوي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه عن التقدم إلكترونيا لامتحان الصف الأول الثانوي فقد أعدت الوزارة استمارة إلكترونية يتم الوصول إليها من خلال هذا الرابط : http://thangrad10.emis.gov.eg/

وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال صفحته الرسمية على ، أنه قد وصلتنا أسئلة كثيرة عن تلك الاستمارة وأود هنا توضيح الهدف من تلك الاستمارة وهو تقديم المساعدة لأبنائنا الطلاب.

كما تابع الوزير: تلك الاستمارة مصممة خصيصا لتأكيد تطابق البيانات الخاصة بالطلاب مع بيانات الأجهزة الخاصة بهم والوقوف على أي ملاحظات تتعلق بالطالب عن وجود أي مشكلة بالتابلت لحلها قبل الاختبارات المقبلة وأيضاً للتواصل مع الطالب وولي أمره بشكل مباشر.

وقد وجه وزير التربية والتعليم، رسالة إلى كل الطلاب قائلاً: “أدعو كل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي لأن يملأوا تلك الاستمارة لضبط دقة البيانات وحل البيانات وحل أي مشاكل قد تمروا بها”.

ويذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي العام ستبدأ يوم 19 مايو الحالي إلكترونيا.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - وزير التعليم يعلن عن استمارة إلكترونية لتأكيد بيانات طلاب أولى ثانوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق