اخبار مصر - “استقبل الان” تردد قناة سبيس تون spacetoon على النايل سات أخر تحديث 2019 اشارة ممتازة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتطرق الآن إلي سبيس تون “spacetoon” على القمر نايل سات عربسات 2019، وتعد القناة المستقلة التي بدأت البث في مارس من عام 2000 أحد أقدم القنوات المتخصصة في عالم الرسوم المتحركة في الوطن العربي، فقناة سبيس تون تقدم محتوي للطفل وللمراهق أيضاً، حيث أن الفئة السنية للطفل المستهدفة من قبل القناة غير محدده، مما يجعلها تقوم بعرض أفلام كارتونية مدبلجة تناسب الجميع على مدار الساعة.

تردد قناة سبيس تون 2019

وتعرض قناة spacetoon أبرز مسلسلات وأفلام الكارتون وتقوم بعرض بين الفقرات بعض الأغاني والنشيد، والقناة تهدف إلي تثقيف الطفل مع وضع حس فكاهي في الفقرات وتقوم بعض الفقرات بعملية التقيف الديني، وخلال ما يقرب من عام وتحديداً في مارس 2020 ستحتفل القناة بمرور 20 عام على أول بث لها، وتعرض القناة بشكل مجاني ومفتوح على القمرين عرب سات ونايل سات.

تردد قناة سبيس تون spacetoon

القمرالترددمعدل الترميزنايل سات11785 عمودي27500عرب ساتغير متاحة الآن–

ويستطيع أى شخص ألتقاط تردد قناة سبيس تون spacetoon من داخل مصر والوطن العربي بإشارة قوية بأي حجم للطبق حتي إذا كان 70 سم.

أي أخطاء أثناء إضافة تردد القناة، كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق