اخبار مصر - “استعلم حالا” فاتورة التليفون المنزلي billing.te.eg لشهر ابريل 2019 ووسائل الدفع المتوافرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتعرف على طريقة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2019، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الماضية، يناير، فبراير، مارس، والتي تتمثل في قيمة المكالمات الصادرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلي الاشتراكات على الهاتف المنزلي والضريبة، وتنوه الشركة المصرية للاتصالات أن في حالة التأخير عن دفع فاتورة التليفون سيكون هناك غرامة قدرها عشر جنيهات.

وهناك العديد من طرق الدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة، أو عن طريق “فوري” وهو المنتشر بكثافة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً عن طريق الفيزا وهو الأمر الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

معرفة فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون المنزلي

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقة عن طريق هاتفك الأرضي بالاتصال برقم 111 ومن ثم أتباع التعليمات الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى عن موقع “الشركة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب الخاص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم الهاتف، وبعد ذلك أضغط على جملة أظهر الفواتير وستظهر لك فاتورتك مباشرة.

1- الاستعلام برقم الهاتف

2- كود المنطقة

3- رقم الهاتف

4- اظهار الفواتير

والآن بات بإمكان الجميع تسديد فاتورة شهر يناير عن طريق الوسائل المتاحة للدفع سواء خلال الفروع أو خدمات فوري ومصاري، وفي حال نسيان رقم الهاتف الأرضي الخاص بكم، يمكنكم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة 140 دليل، ومعرفة الرقم من خلال الأسم.

أي استفسار يمكنكم تركه بالتعليقات وسوف نقوم من خلال تلك المقالة بالرد عليكم مباشرة فكونوا متابعين معنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق