تلفزيون - بدء التقديم في المدارس اليابانية إلكترونيا اليوم هنــــا ejs.moe.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المدارس المصرية اليابانية 2019، قامت وزارة التربية والتعليم بإتاحة التقديم في المدارس اليابانية لـ الصف الأول الابتدائي والصف الثاني، ورياض الأطفال  KG1 وKG2 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس المصرية اليابانية، حيث قد نشرت عبر موقعها الشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق في المدرسة، والتقديم من هنــــــا.

التقديم-بالمدارس-اليابانية
التقديم-بالمدارس-اليابانية

تجدر الإشارة، بأن بالفترة الماضية قد افتتحت وزارة التربية والتعليم في 21 محافظة خمسة وثلاثون مدرسة يابانية، وتعمل المدارس اليابانية على منهج التوكاتسو اليابانية، وتلك المنهج يعمل على تنمية شخصية الطفل ويعمل على غرس العمل الجماعي وليس الفردي، بالإضافة لتلك المنهج سيضم المنهج المصري الجديد، سنعرض عليكم متابعينا التفاصيل الكاملة عن الشروط والأوراق المطلوبة.

المصروفات المطلوبة للالتحاق بالمدارس اليابانية

بينما المصاريف في المدارس المصرية اليابانية 10 آلاف جنيه والمبلغ يشمل 2000 جنيه للأنشطة والزي المدرسي والتطبيقات الخاصة بالطلاب، والرسوم قابلة للزيادة فيما بعد وفقًا للأحكام والشروط التي تقررها الوزارة بموجب قرار وزاري؛ وللاطلاع على الشروط كاملة قم بالضغط هنـــــــا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق