اخبار مصر - الثروة الداجنة: انتهاء فترة صيام الأقباط سبب في ارتفاع البيض والدواجن

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، أن ارتفاع أسعار الدواجن والبيض في الأسواق ناتج عن زيادة الطلب على السلعة.

كما أضاف عبد العزيز، أن انتهاء فترة صيام الأخوة الأقباط تسبب في زيادة السحب على البيض والدواجن مما أنعكس على أسعارهم بالصعود، مؤكدا أن أسعار الدواجن سجلت في تعاملات اليوم 26 جنيها وتصل للمستهلك بسعر 30 جنيها، وكرتونة البيض بـ 35.50 جنيه وتصل إلى المستهلك بسعر يصل إلى 39.50 جنيها.

وأوضح أنه بالرغم من وجود طلب مرتفع على الأسماك مع اقتراب موسم شم النسيم، لكن يوجد طلب أخر على الدواجن في جميع المناطق وهو ما يساعد في تحقيق معظم الرواج والانتعاش في المحال التجارية.

وتوقع رئيس شعبة الثروة الداجنة بارتفاع أسعار الدواجن البيضاء في شهر رمضان المقبل.

صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، إنه من المتوقع أن تشهد أسعار الدواجن ارتفاعا يتراوح ما بين 10 إلى 15%.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثروة الداجنة: انتهاء فترة صيام الأقباط سبب في ارتفاع البيض والدواجن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق