اخبار مصر - “الحكومة” توضح خطوات تنفيذ قانون مخالفات البناء

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، المهندس علاء والي، أن اللجنة سوف تعقد اجتماعًا عاجلًا يوم الاثنين القادم، ليتم مناقشة ملامح اللائحة التنفيذية لقانون التصالح لمخالفات البناء وتقنين الأوضاع.

وأكد والي، أن اللجنة ستعمل على مناقشة كافة جوانب اللائحة التنفيذية لمشروع القانون، ووضع الصياغة النهائية للائحة، وفقًا لما تحدده اللجنة، في حضور وزير الإسكان، ويتم الوقوف على آخر المستجدات، وتحديد كل ما يصب في مصلحة المواطن، ووضع إجراءات تنفيذية ميسرة.

وأشار أنه بعد أن يتم التصديق على مخالفات البناء فإنه يتم تأجيل الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها للمخالفين إلى حين البدء في تتفيذ التصالح وفقًا لما يحدده القانون، فالمواطن الذي يحصل على البراءة يحصل على صك براءة النواحي القضائية وفقًا لقانون التصالح الجديد.

وأضاف والي، أن هناك تعليمات لكافة المحافظين بالتعامل الفوري مع حالات تعدي بالبناء بعد صدور القانون، والتصدي لتلك الحالات داخل الدولة بالفترة الحالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الحكومة” توضح خطوات تنفيذ قانون مخالفات البناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق