اخبار مصر - “استقبل الان ” تردد قناة دبي الرياضية hd 1,2 المفتوحة الجديد على النايل سات 2019 أخر تحديث

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتطرق عبر تلك المقالة إلي تردد قناة دبي الرياضية على النايل سات 2019، حيث تعد القناة الإماراتية أحد أشهر قنوات الرياضة عبر النايل سات وعبر القمر عرب سات، وتجذب الملايين من المشاهدين نظراً لتواجد العديد من الأحداث الرياضية المختلفة والمتنوعة على شاشتها التي تبث بجودات مختلفة، وتتميز القناة بإشارة قوية يمكن استقبالها بسهولة بجميع الدول العربية.

قناة دبي الرياضية تتبع مجموعة قنوات دبي وهي قناة حكومية إماراتية، القناة واحدة من أعرق القنوات الرياضية العربية المفتوحة، وتقوم بعرض العديد من المباريات الهامة على النايل سات مثل مباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم، والعديد من مباريات المنتخب الإماراتي، كما تقوم القناة بتغطية فعاليات الفروسية وبعض الألعاب القتالية المحلية، بالإضافة إلي التنس وكرة الطائرة النسائية.

قناة دبي الرياضية

تردد قناة دبي الرياضية

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزنايل سات12322 عمودي 3/227500عرب سات 12130 عمودي 4/327500

قناة دبي الرياضية تبث على مدى 24 ساعة في اليوم علي الاقمار الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. تأسست القناة عام 1998 وما زالت تبث حتى الآن.

ويمكن لأى مشاهد ألتقاط التردد من داخل مصر أو أي مكان داخل الوطن العربي من خلال طبق استقبال 70 سم بإشارة قوية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “استقبل الان ” تردد قناة دبي الرياضية hd 1,2 المفتوحة الجديد على النايل سات 2019 أخر تحديث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق