اخبار مصر - مواعيد الاجازات الرسمية شهر “أبريل” 2019 || أسبوع بالكامل اجازة مدفوعة الاجر لهذه الفئات |اجازة استفتاء التعديلات الدستورية 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جدول مواعيد إجازات شهر أبريل 2019 ينتظر المصريون بشغف لمعرفة مواعيد إجازات شهر أبريل عام 2019، حيث المقرر أن يتم فيه أيضاً الاستفتاء على التعديلات الدستورية الأخيرة، حيث يتم مناقشتها الآن في مجلس الشعب.

شهر أبريل ملئ بالإجازات الرسمية، حيث يضم  فيه العديد من المناسبات الوطنية والدينية، مثل عيد القيامة المجيد، ثم شم النسيم، بالإضافة إلى عيد تحرير سيناء، كما يوجد إجازات أخرى، وهي الأيام التي سوف ينزل المصريين فيها للاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة.

يحصل المصريين على عطلة رسمية، والتي أقرها مجلس رئاسة الوزراء، للموظفين بالدولة، والقطاع العام، والمدارس الحكومية، بالإضافة إلى بعض قطاعات العمل الخاص.

اعرف الآتي:

جدول مواعيد إجازات شهر أبريل 2019

الاثنين ٢٢ أبريل

الثلاثاء 23 أبريل

الأربعاء 24 أبريل

موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية.الخميس 25 أبريلعيد تحرير سيناءالجمعة 26 أبريلعطلة رسميةالسبت 27 أبريلعطلة رسمية للبنوك والبورصة، وبعض الهيئات الحكوميةالأحد 28 أبريلعيد القيامةالاثنين 29 أبريلشم النسيمالأربعاء 1 مايو اجازه عيد العمال

اجازه اسبوع بالكامل فى شهر ابريل

اجازات شهر ابريلاجازات شهر ابريل
اجازات شهر ابريل

 

مواعيد استفتاء التعديلات الدستورية عام 2019

أعلنت الهيئة العليا للانتخابات، عن مواعيد استفتاء المصريين على التعديلات الدستورية 2019، حيث ينص على تعديل مدة رئاسة الجمهورية، لتكون ست سنوات، بدلاً عن أربع سنوات، مع وضع بعض البنود الدستورية، والذي أقرها مجلس الشعب.

من المقرر أن تكون مواعيد التعديلات الدستورية لمدة ثلاث أيام، حيث سيتم  إعطاء تلاميذ المدارس إجازة رسمية، حتى يتمكن المصريين بإجراء التصويت على التعديلات الدستورية بالمدارس، وهي أيام الاثنين 22/4– الثلاثاء 23 /4 – الأربعاء 24 /4، ثم يبدأ في فرز الأصوات، وبعد ذلك تعلن النتيجة من رئيس الهيئة العليا للانتخابات سواء بالرفض أو القبول.

موعد عيد القيامة المجيد في شهر أبريل 2019

يحتفل الأخوة الأقباط بعيد القيامة كل عام في شهر أبريل، على أن يكون موعده يوم الأحد الموافق 2019/4/28، حيث يبدأ القداس في ليلة يوم الأحد في الكاتدرائية بالمدينة الإدارية الجديدة، في جو ملئ بالبهجة والاحتفال بهذا اليوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق