تلفزيون - “التعليم” تكشف عن حقيقة إضافة سنة دراسية رابعة في ظل تطبيق نظام التعليم الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأن الوزارة قررت إضافة سنة دراسية رابعة لتأهيل طلاب الصف الأول الثانوي في إطار تطبيق نظام التعليم الجديد.

وقد نفت وزارة التربية والتعليم تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا صحة مطلقًا لإضافة سنة جديدة تمهيدية لمرحلة الثانوية العامة، وأكدت أن السنوات التعليمية المقررة لمرحلة الثانوية العامة هي 3 سنوات فقط، ولم يطرأ عليها أي تغيير، وشددت على ضرورة عدم الانسياق خلف الشائعات، التي تستهدف إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور في ظل المنظومة التعليمية الجديدة.

جديرًا بالذكر، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قد اعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة 2019، لتبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي تنعقد يوم 8 يونيو 2019، وتنتهي يوم 3 يوليو 2019، على أن يكون يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو والاثنين 24 يونيو إجازة من الامتحانات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق