تلفزيون - التعليم العالي تنفي تأجيل عقد امتحانات الجامعات المصرية للفصل الدراسي الثاني

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن المركز الإعلامي لمركز الوزراء أنه في ظل ما نشر من أنباء بشأن تأجيل عقد امتحانات الجامعات بالفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، تواصل المركز مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والني نفت صحة هذه الأنباء تماماً.

وأكدت الوزارة أنه لا صحة لتأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بأي جامعة من الجامعات، وأن امتحانات الكليات بجميع الجامعات ستعقد في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية المقررة في الجامعات  في العام الدراسي الحالي، مشددة على أن كل ما يقال بخصوص هذا الأمر مجرد شائعات مغرضة الهدف منها إثارة البلبلة بين طلاب الجامعات.

وأكدت الوزارة على التزام جميع الجامعات بالخريطة الدراسية التي كشف عنها المجلس الأعلى للجامعات.

وفي سياق أخر، أوضحت الوزارة إلى سعيها الحالي تجاه إلزام جميع الجامعات بالتصحيح الإلكتروني في العام الدراسي الحالي، وزيادة نسبة التصحيح الإلكتروني، وهو ما يتسق مع اهتمام الدولة بإدخال التكنولوجيا في العلمية التعليمية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم العالي تنفي تأجيل عقد امتحانات الجامعات المصرية للفصل الدراسي الثاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق