تلفزيون - جدول امتحانات محافظة البحيرة الترم الثاني آخر تعديل لجميع الصفوف الدراسية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة جدول امتحانات الترم الثاني 2019، وذلك لجميع الصفوف الدراسية النقل والشهادات الابتدائية والإعدادية، وكذلك جداول الدبلومات الفنية؛ إذ تقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي يوم 2 مايو القادم، وتنتهي جميع امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 6 مايو، في الوقت الذي تبدأ فيه امتحانات صفوف النقل الإعدادي يوم 2 مايو، لتنتهي 7 مايو القادم، ويبدأ الصف الثاني الثانوي اختباراته في نفس الموعد، ولكن تنتهي يوم 9 مايو.

جدول امتحانات محافظة البحيرة الترم الثاني 2019

  • من المقرر أن تكون أيام ” 25،27،28،29 أبريل – 1 مايو” إجازات رسمية.
  • كما أن عقد امتحانات صفوف نقل الإعدادي المهني في المدارس الابتدائية، مع الالتزام بلجان الترم الأول بالنسبة للشهادة الإعدادية العامة والمهنية.
  • الامتحان التكميلي لمن تخلّف عن آداء امتحان الترم الأول لعذر مقبول، سيكون بعد انتهاء الاختبار الخاص بالمادة بنصف ساعة، وحسب الجدول التفصيلي الذي سنعلنه لاحقًا.
  • يمكنكم الإطلاع على جدول امتحانات الأزهر جميع الصفوف الدراسية لجميع المحافظات.

جدول امتحانات الترم الثاني محافظة البحيرة صفوف النقل والشهادة والدبلومات الفنية

جدول امتحانات البحيرةجدول امتحانات البحيرة
جدول امتحانات الترم الثاني 2019 البحيرة

 

جدول امتحانات الصف الثاني الابتدائي

جدول امتحانات الصف الثالث الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

تم اعتماد جدول امتحانات الصف الأول الثانوي دور مايو، والذي من المقرر عقده يوم 19 مايو القادم ويمكنكم الإطلاع على جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التفصيلي، والتعرف على طريقة آداء الامتحانات بالتابلت، وآخر تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - جدول امتحانات محافظة البحيرة الترم الثاني آخر تعديل لجميع الصفوف الدراسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق