اخبار مصر - “شعبة الحلويات” تتوقع انخفاض أسعار الكنافة والقطايف برمضان المقبل بنسبة 15%

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد رئيس شعبة الحلويات بغرفة القاهرة التجارية، صلاح العبد، أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الحلويات السادة، المتمثلة في الكنافة، والقطائف، والبسبوسة انخفاض في الأسعار بمعدل 15% خلال شهر رمضان المقبل، مقارنة بأسعارها خلال العام الماضي، والتي يكون الإقبال عليها متضاعف خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار العبد، أن الحلويات التي تدخل في صناعتها المكسرات المستوردة لن تشهد انخفاض في الأسعار، ومن المتوقع استقرار أسعارها عند ذات المستوى من العام الماضي.

ولفت رئيس شعبة الحلويات، أن توقع تراجع الأسعار للحلويات هذا الموسم يعود إلى انخفاض أسعار الدولار أمام الجنيه المصري خلال الشهور الأولى من العام الجاري.

جديرًا بالذكر، أن مجلس إدارة الشعبة يجري مناقشات لمناقشة وضع السوق، والأسعار لموسم رمضان والعيد، حيث أنه يزداد الطلب على كافة أنواع الحلوى خلال هذه الفترة.

ويذكر أن هناك أنواع من الدقيق شهدت زيادة في الأسعار، خلال النصف الأول من عام 2018، وهو ما أثر على أسعار الحلويات والمخبوزات بمعدلات مختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “شعبة الحلويات” تتوقع انخفاض أسعار الكنافة والقطايف برمضان المقبل بنسبة 15% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق