اخبار مصر - “شعبة الحلويات” تتوقع انخفاض أسعار الكنافة والقطايف برمضان المقبل بنسبة 15%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد رئيس شعبة الحلويات بغرفة القاهرة التجارية، صلاح العبد، أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الحلويات السادة، المتمثلة في الكنافة، والقطائف، والبسبوسة انخفاض في الأسعار بمعدل 15% خلال شهر رمضان المقبل، مقارنة بأسعارها خلال العام الماضي، والتي يكون الإقبال عليها متضاعف خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار العبد، أن الحلويات التي تدخل في صناعتها المكسرات المستوردة لن تشهد انخفاض في الأسعار، ومن المتوقع استقرار أسعارها عند ذات المستوى من العام الماضي.

ولفت رئيس شعبة الحلويات، أن توقع تراجع الأسعار للحلويات هذا الموسم يعود إلى انخفاض أسعار أمام الجنيه المصري خلال الشهور الأولى من العام الجاري.

جديرًا بالذكر، أن مجلس إدارة الشعبة يجري مناقشات لمناقشة وضع السوق، والأسعار لموسم رمضان والعيد، حيث أنه يزداد الطلب على كافة أنواع الحلوى خلال هذه الفترة.

ويذكر أن هناك أنواع من الدقيق شهدت زيادة في الأسعار، خلال النصف الأول من عام 2018، وهو ما أثر على أسعار الحلويات والمخبوزات بمعدلات مختلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق