اخبار مصر - 15% زيادة في أسعار الدواجن خلال شهر رمضان

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- توقعت شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء في شهر رمضان المقبل.

وصرح الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الدواجن ارتفاعا بنسب تتراوح بين 10 إلى 15%.

كما أضاف رئيس الشعبة، أن السبب وراء زيادة الأسعار المتوقعة في الأسبوع الأول من شهر رمضان هو آليات العرض والطلب وزيادة الطلاب على الدواجن في الأسبوع الأول.

وأوضح رئيس الشعبة، أنه بعد انتهاء الأسبوع الأول من شهر رمضان، سوف تبدأ أسعار الدواجن في الانخفاض في الأسواق، بسبب قلة الطلب عليها، لافتاً إلى أن الأسعار سوف تنخفض في هذه الفترة، وتصل إلى أقل مستوى لها ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى، والتي تكون فيها معدلات الإقبال على شراء الدواجن خلالها متدنية.

وأشار عبد العزيز، إلى أن أسعار الدواجن البيضاء شبه مستقرة في الوقت الحالي في بورصة الدواجن الرئيسية، ولا يوجد بها أي زيادات أو طفرات تذكر، وأوضح إلى أن أسعار البيض مستقرة إلى حد كبير في الأسواق والمزارع.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 15% زيادة في أسعار الدواجن خلال شهر رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق