تلفزيون - إعتماد جدول إمتحانات الصف الثاني الثانوي/ موعد بداية الإمتحانات وإنتهائها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلن الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مؤتمر صحفي، يوم السبت الموافق 6/4/2019، أن إمتحان شهر مايو القادم سيكون أساسي وإلكتروني، مع وجود كتاب مفتوح داخل اللجنة خلال وقت محدد، ويهدف هذا الإمتحان إلي النجاح والإنتقال إلي الصف الثاني الثانوي، بحصول الطالب علي نسبة 50% أو أكثر، وقد نوه الوزير أن الإمتحان من داخل المنهج.

وأكد الوزير علي أنه يوجد إمتحان ثاني بنفس مواصفات الإمتحان الأول، بدلاً للملحق سيدخله الطالب المتعثر بالإمتحان الأول، ولم يتم تحديد موعده حتي الأن.

جدول إمتحانات أولي ثانوي

ومن المقرر أن تبدأ الإمتحانات يوم الأحد الموافق 19/5/2019، وتستمر حتي 30/5/2019، وتتم علي فترتين الأولي تبدأ في تمام الساعة 9 صباحاً، والفترة الثانية تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وقد صرح الدكتور/ رضا حجازي”رئيس قطاع التعليم بالوزارة”، أن الإمتحانات للمدارس الحكومية ستكون الفترة الصباحية، وأن إمتحان طلبة المنازل والخدمات، سيكون بعد إمتحان المدارس الحكومية بساعتين في نفس اللجان، وذلك لتوافر البنية التكنولوجية بالمدارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق