تلفزيون - جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 وموعد بداية ونهاية الاختبارات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق دسوقي، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، والتي من المقرر أن تبدأ يوم التاسع عشر من شهر مايو القادم، وستتم على فترتين بحسب ما ذكر سيادته، وسنضمن لكم جدول مواعيد امتحانات الصف الأول الثانوي من خلال السطور التالية.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثانيجدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني
جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي بجميع محافظات مصر يوم التاسع عشر من شهر مايو القادم، وتستمر حتى الخميس 30 من الشهر ذاته، على أن تتم على فترتين، تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحاً، أما الفترة الثانية الساعة الواحدة ظهراً، موضحاً أن امتحان الفصل الدراسي الثاني سيكون أساسي وإلكتروني وبنظام الكتاب المفتوح داخل لجنة المدرسة.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني
جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني

وأوضح رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إن امتحانات المدارس الحكومية ستكون خلال الفترة الصباحية، أما امتحانات طلبة المنازل والمدارس الخاصة ستكون بنفس اللجان بعد نهاية امتحانات المدارس الحكومية بقرابة ساعتين.

يذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام تختلف عن سابقه، بعد شروع الحكومة في تطبيق نظام الثانوية التراكمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019 وموعد بداية ونهاية الاختبارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق