اخبار مصر - “استعلام مباشر” حصريا الآن فاتورة التليفون الارضى بالاسم والعنوان والرقم المصرية للاتصالات WE

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكل عملاء المصرية للإتصالات فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 والتي من المقرر إعلانها رسميا خلال هذه الأيام عبر الموقع الرسمي الخاصة بشركة المصرية للإتصالات، حيث يستطيع جميع المواطنيين الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي وطرق السداد المختلفة من خلال الموقع، كذلك إذا كان لدى العميل أي استفسار خاص بخدمة التليفون الأرضي يمكنهم التواصل مع فريق عمل الشركة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

تقوم شركة المصرية للإتصالات بتقديم خدمة التليفون الأرضي لجميع المواطنيين داخل جمهورية مصر العربية، ويتم تقديم الخدمة مقابل اشتراك شهري يتم دفعه من خلال فاتورة يتم سدادها كل ثلاثة أشهر كما تضمن الفاتورة استهلاك العميل للخدمة خلال هذا الفاتورة سواء من المكالمات الأرضية أو الخط الساخن أو خدمة 0900، ومن المنتظر أن يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 خلال هذه الأيام.

موقع شركة المصرية للاتصالات

توفر شركة المصرية للإتصالات العديد من الخدمات لعملائها داخل جمهورية مصر العربية منه خدمة الجيل الرابع وشبكة we التي تم إطلاقها مؤخرا وتقدم العديد من المزايا لعملائها عن غيرها من الشركات، وكذلك خدمة الإنترنت والتي تحمل اسم te data كما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات لعملائها لتيسير الخدمة داخل السنترالات.

يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 من خلال الرابط السابق ذكره، أما عن طرق سداد قيمة فاتورة التليفون فتتم من خلال الدفع الإلكتروني بموقع الشركة على شبكة الإنترنت، أو من خلال الدفع النقدي عبر أقرب سنترال تابع له العميل، أو من خلال خدمة فوري.

المصرية للاتصالاتالمصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

عزيزي عميل شركة المصرية للإتصالات إذا كان لديك أي استفسار خاص بالخدمات التي تقدمها الشركة، أو تود تغيير النظام الذي تعمل به، يمكنك بالتقدم إلى أقرب سنترال تابع له وتقديم طلب، كما يمكنك تقديم طلبك عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط السابق ذكره.

سوف يكون هناك ضغط كبير على موقع الشركة المصرية للاتصالات خلال الساعات القادمة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019، ولذلك نرجوا من جميع العملاء في حالة تعذر الدخول على الموقع معاودة المحاولة مرة أخرى.

يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدفع النقدي بأقرب سنترال تابع له العميل، حيث توفر الشركة نظام خاص لعملائها لتتم جميع أعمالهم في سهولة ويسر، كما يمكن الدفع النقدي من خلال خدمة فوري من أقرب مكان لديك، أما بالنسبة للدفع الإلكتروني فيتم من خلال الفيزا كارت.

  • تحديث: لم يتبقى سوى أيام قليلة على فتح باب تسديد الفواتير الخاصة بالتليفون المنزلي أبريل 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق