تلفزيون - اعتماد جدول امتحانات محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2018/2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نشرت صفحة إدارة الإعلام بمديرية التربية والتعليم الرسمية بالإسكندرية جدول امتحانات محافظة الإسكندرية، وسنعرض لكم من خلال هذا التقرير جدول امتحانات الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2018/2019، لجميع مراحل التعليم الأساسي والتربية الخاصة فتابعونا.

جدول امتحانات الترم الثاني محافظة الإسكندرية

اعتمدت وكيل وزارة التربية والتعليم آمال عبد الظاهر جدول امتحانات الترم الثاني جميع المراحل الدراسية لمحافظة الإسكندرية، وقد جاء الجدول على النحو التالي:

امتحانات الصف الأول الابتدائي

أكدت السيدة آمال عبد الظاهر أنه لا وجود لأي تقييمات شفوية أو تحريرية للصف الأول الابتدائي، وقد تم ترك جداول امتحانات المستوى الرفيع والمواد العملية للمدارس، على أن تضع الجداول التي تناسبها، وعلى أن تكون خلال اليوم الدراسي العادي والحضور بالزي المدرسي.

جدول امتحانات الصف الثاني الابتدائي

جدول امتحانات الصف الثالث الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي

جدول امتحانات الصفا الأول الثانوي

حتى الآن لم يتم اعتماد جداول الصف الأول الثانوي من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، وللمزيد عن امتحانات الصف الأول الثانوي اضغط هنا.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - اعتماد جدول امتحانات محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2018/2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق