اخبار مصر - اليوم مجاناً تردد قناة ميكي mickey الجديد على نايل سات 2019 و التقاط ألإشارة بإشارة قوية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يأتي تردد قناة ميكي الجديد بإشارة قوية بعد التعديل الأخير، ليحل المشاكل التي رافقت التردد القديم للقناة على مدار الأشهرالماضية، وذلك ضمن خطة تطوير القناة التي حققت نجاحاً كبيرا، وتهتم قناة ميكي بالأطفال في محتواها اليومي، وتقدم أفلام الكرتون وأغاني الأطفال والبرامج التعليمية المميزة التي تساعد الأطفال على المعرفة واكتساب الخبرات وتحسين شخصيتهم مما يجعلها محط اهتمام للأباء والأمهات.

ويمكن استقبال قناة ميكي من خلال ترددها الجديد على مختلف أنواع الرسيفرات من داخل مصر وخارجها من خلال القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم ضبط قيم تردد قناة ميكي من خلال الجدول أدناه، علماً بإن القناة عند البحث تظهر بإسم mickey.

تردد قناة ميكي الجديد

القمر الصناعيالترددالترميزالنايل سات11526 أفقي27500

تردد قناة ميكي القديم

القمر الصناعيالترددالترميزالنايل سات11257 أفقي27500

ويستطيع أى شخص ألتقاط تردد ميكي من داخل مصر والوطن العربي بإشارة قوية بأي حجم للطبق حتي إذا كان 70 سم.

هذا هو تردد قناة قناة ميكي القديم، احدي أهم قنوات الأطفال عبر النايل سات 2019 ويمكنكم استقباله بقمر 70 سم، وإذا قابلتكم أى مشكلة في استقبال تردد القناة يمكنكم تركها بالتعليقات بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم.

قناة ميكي واحدة من أهم قنوات الاطفال المتواجدة إلي الآن على النايل سات، والقناة مسمرة في النجاح خلال الفترة الماضية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم مجاناً تردد قناة ميكي mickey الجديد على نايل سات 2019 و التقاط ألإشارة بإشارة قوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق