تلفزيون - جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط جميع المراحل التعليمية “ابتدائي واعدادي وثانوي” العام الدراسي 2018/2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط جميع المراحل التعليمية “ابتدائي واعدادي وثانوي” نقدمه لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث قام محافظ أسيوط منذ قليل باعتماد جدول ومواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2018/2019 لطلاب محافظة أسيوط، وذلك بعد أن قام المسؤولين بإعداد الجداول والموافقة عليها.

وبعد اعتماد الجداول مباشرة، قامت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط منذ قليل بإعلان جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط لجميع صفوف مرحلة التعليم الأساسي “الابتدائي والاعدادي والثانوي”،وسننشر لكم من خلال هذا التقرير جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط وفقًا لما تم إعلانه من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط.

جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط

قام محافظ أسيوط خلال الساعات القليلة الماضية باعتماد جدول امتحانات آخر العام 2019 بأسيوط، وجاء الجدول بما يتناسب مع الطلاب، بحيث وضع المسؤولين في إجتماع تحديد مواعيد وجداول الامتحانات مصلحة الطالب في المقام الأول، وقامت مديرية  التربية والتعليم التابعة للمحافظة بنشر الجداول ومواعيد الامتحانات مباشرة بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

وسنقوم من خلال هذا التقرير بتوفير جميع جداول ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لطلاب جميع الصفوف في المرحلة “الابتدائي والاعدادية والثانوية” في محافظة أسيوط، ليتمكن جميع الطلاب من الآن من البدء في الاستعداد لآداء اختبارات نهاية العام ونتمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

جدول امتحانات الابتدائي

جدول امتحانات جميع صفوف المرحلة الابتدائية:

  • الصف الثاني الابتدائي.
  • الصف الثالث الابتدائي.
  • الصف الرابع الابتدائي.
  • الصف الخامس الابتدائي.
  • الصف السادس الابتدائي.

يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول على: جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 المرحلة الابتدائية بأسيوط.

جدول امتحانات الاعدادي

جدول امتحانات جميع صفوف المرحلة الاعدادية:

  1. الصف الأول الاعدادي.
  2. الصف الثاني الاعدادي.
  3. الصف الثالث الاعدادي.

يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الدخول على: جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 المرحلة الاعدادية.

جدول امتحانات الثانوي

ويمكنكم أيضًا الإطلاع على جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2019 بعد اعتماده مباشرة من قبل السيد المحافظ ونشر الجدول من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط من خلال الدخول على: جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 المرحلة الثانوية بأسيوط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق