تلفزيون - “الاستعلام”رابط مباشر نتيجة الأساس| “ولاية الخرطوم” نتائج الثامن 2019 برقم الجلوس moe.gov.sd ..جميع الولايات السودانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعة يومية وجادة لما تقوم وزارة التربية والتعليم بالسودان بالإعلان عن موعد استظهار نتائج الصف الثامن، في جميع الولايات السودانية، والتي يترقبها الطالب للظهور، وتقوم الوزارة بالتدقيق في النتائج، بعد الانتهاء من التصحيح، واعتماد كافة نتائج الطلاب للإسراع بتنزيل نتائج الطلاب عبر رابط الوزارة المباشر moe.gov.sd .

فقد أعلن موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان عن اقتراب ظهور نتائج الطلاب، واقتراب موعد الإفراج والإفصاح عن نتائج الطلاب، طلاب الثامن 2019، والتي يترقبوها، مع أولياء الأمور، والتي سوف نعرضها عليكم فور ظهورها عبر موقعنا المتميز.

رابط مباشر نتيجة الأساسرابط مباشر نتيجة الأساس
رابط مباشر نتيجة الأساس

 

رابط مباشر نتيجة الأساس

بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم والمعارف بالسودان، ومراقبة جميع الطلاب اليومية، يتم الإعلان عن نتائج الثامن 2019، تم ال‘لان عن موعد ظهور نتائج الثامن 2019، والتي تكون في بداية أبريل 2019، على رابط مباشر الاستعلام عن النتائج، نتائج الأساس، والتي تظهر في:

  1. ولاية نهر النيل.
  2. الخرطوم العاصمة
  3. ولاية الجزيرة
  4. ولاية البحر الأحمر
  5. ولاية النيل الأزرق
  6. ولاية شمال كردفان
  7. ولاية جنوب كردفان
  8. ولاية غرب كردفان
  9. ولاية غرب دارفور
  10. كسلا
  11. سنار

موعد نتيجة الثامن السودانية

أعلن السيد مدير الإدارة العامة للامتحانات، بوزارة التربية والتعليم والمعارف بالسودان، الانتهاء من الامتحانات بسلام وانتهاء التصحيح لأوراق امتحان الطلاب، وكذلك مراجعتها، وترقب اعتمادها بشكل نهائي تمهيدا لنشرها في جميع الولايات، بشكل متتابع.

تحديث: قام موقع وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد تصحيح أوراق إجابات ولاية الخرطوم، والذي سيكون في 2 أبريل 2019.

تحديث:تم الإعلان عن نسب النجاح بين الطلاب، في الإعلان الأولي عن النتائج، والتي تراوحت 94.7%، وذلك في ولاية نهر النيل، على أن يتم إعلان نتيجة الولاية قبل الولايات الأخرى.

مع ترقب ظهور النتائج للصف الثامن، يتوقع جميع الطلاب ظهورها بين الحين والآخر، بعد ان يتم رفع النتائج على الموقع، ويمكن للطالب الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

تحديث: يتم اليوم ترقب الإعلان عن نتائج الثامن السودانية، في جميع الولايات، والذي سيتم من خلال الدخول عبر رابط النتائج الموضّح بالمقال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق